العربية
Market Sector

ملجأ تل ليوارد للمشردين

ملجأ تل ليوارد للمشردين
22
أكتوبر

تم إفتتاح ملجاء تل ليوارد ( بايولو كايولو ) في وايني ، هاواي، في عام 2007 بمعرفة عمدة هاواي ليندا مينجل و تم إدارتها بمعرفة قدامي المحاربين و هي أكبر جمعية في الولاية غير ربحية لتوفير الخدمات ، إنها جمعية تساعد قدامي المحاربين في الإنتقال من الحياة العسكرية الي الحياة المدنية.

و بتوفير برامج الإعاشة و البرامج الإنتقالية لحوالي 275 شخص، فإن منشأ سبرانج الدائم الإنتقالي و المستخدم كمأوي للإعاشة ويحتوي علي وحدات مكونة من حجرة الي 4 حجرات للنوم ويضم مساحة كافية تستخدم كمكاتب إدارية ، وهناك أيضا حجرات للإستخدامات المتعددة، أماكن تستخدم في التعليم لرعايات اليوم الواحد للأطفال ما قبل المدرسة و للكبار.

تم إقامة هذا المأوي في خمسة شهور، و هو يتسع لإقامة حوالي ما يقرب من 300 فرد . و هو منقسم الي 000ر19 قدم مربع لإعاشة العائلات، و 500ر10 قدم مربعلإعاشة الأفراد، و أيضا مأوي للأزواج.

لقد تم الإتصال بشركة سبرانج لتوفير بايولو كايولو كمنشأ مرن يمكن أن يتم تكييفه حسب أولويات التغيير من خلال مجتمع المشردين، و يتم إقامته فورا بالإستعانة بالمقاطع المتوفرة في مخازن سبرانج. إن إشراق و إتساع منشأ سبرانج من الداخل ، علاوة علي إضافة الإسقف و النوافذ التي تعمل علي إدخال الضوء و الهواء و توفر البيئة الطبيعية للإعاشة، و في نفس الوقت يتمتع المنشأ بإضافة حزم العزل التي تساعد علي كفائة إستخدام الطاقة و تقوم علي توفيرالتحكم المريح في المناخ الداخلي بذلك فهي تقلل من مصروفات تشغيل البايولو كايولو.

Testimonial

Call