العربية
Market Sector

مستودع لابريري لتخزين رمل الفراك

مستودع لابريري لتخزين رمل الفراك
20
أكتوبر

حجم المستودع 140 في 320 – 800ر44 قدم مربع
تقوم لابريري بإدارة عملية كبيرة لتجميع رمل سيليكا لإستخدامه في عمليات التعدين بغرب كندا، فهي تقوم حاليا بتوفير نوعية عالية الجودة من رمل الفراك لعدد من شركات الخدمات البترولية و الغاز الطبيعي و التي تقوم بالعمليات الهيدروليكية للتكسير الرملي.

في أواخر عام 2011 أرادت لابريري زيادة سعة تخزين رمل الفرا ك في موقعها بحوض نهر باسين، بريتيش كولومبيا لتستطيع أن تفي بالطلبات المتزايدة مع الإقتراب السريع لفصل الشتاء- فقد رأت لابريري وجوب و سرعة أيجاد منشأ يتم إستخدامه كمستودع للتخزين بسعة 000ر28 طن.

بعد مراجعة عدد من الحلول بعين الإعتبار ومع الحذر فقد وقع الإختيار علي سبرانج و ذلك لإعتبارات جزء منها السرعة في التسليم، وجود جدول زمني محدد لعملية الإنشأ، دقة التصميم الإنشائي و إتساعه مع وجود النهايات النصف قطرية و التي بإمكانها مواجهة تحدي أعباء البيئة المحيطة و الموجودة عادة في الجزء الشمالي الكندي.

تم تسليم القاطاعات الإنشائية من مخازن سبرانج بحجم 140 في 320 بالموقع خلال أسبوعين من إستلام أمر التوريد. إن أغشية سبرانج النصف قطرية المتفردة و التي تتناسب و درجات الحرارة المنخفضة فقد تم عمل  هذا التصميم الإنشائي  خصيصا لتركيبه في الأماكن ذات الظروف المناخية الشديدة البرودة، كل ذلك ساعد علي ضمان أن يتم تسليم المنشأ في الموعد المحدد بنفس الميزانية المالية المتفق عليها بالرغم من القيام بذلك  في ظروف جوية بمعدل برودة تتراوح ما بين 26 الي 14 درجة فيرنهايت  تحت الصفر .

تم إقامة المنشأ فوق كتل خرسانية كل منها بمساحة  5ر2 قدم طول و عرض 5ر2 قدم و بإرتفاع 5 قدم ، فقد تم تخليقها بأسلوب مبتكر كقاعدة خرسانية من الأسمنت و التي أدت الي  توفير في الوقت و النفقات ويعتبر ذلك له قيمة بالمقارنة بمثيلها من الأبنية الخرسانية التقليدية. إن النهايات النصف قطرية لمنشأ سبرانج توفر حل إقتصادي عملي و مثالي لتخزين رمل الفراك.

Testimonial

“إن إختيار منشأ سبرانج كان حلا مثاليا لهذا المشروع، إضافة لذلك سرعة التسليم، سهولة التشييد، الأغشية المخصوصة، و القواعد من الكتل الخرسانية.”

Call