العربية
Market Sector

جوردن سكول ديستريكت

جوردن سكول ديستريكت
21
أكتوبر

  قامت مدرسة جوردن في منطقة ويست جوردن في أوتوا  في أكوبر 2008 بشراء منشأ من سبرانج من شعبة الأشغال العامة لمدينة غرب جوردن.  قامت جوردن سكول  كطرف ثالث مالك للمنشأ، بإزالة المنشأ الأساسي و تم تخزينه حتي آخر فصل الشتاء.

 تم إقامة منشأ سبرانج  في ربيع 2009 و تم إعادة إنشائه بمعرفة جوردن سكول ديستريكت ( منطقة مدرسة جوردن) كمرفق لصيانة الحافلات. تم تحسين مستوي المنشأ عن طريق شراء أغشية خارجية من نوعية ديبون تدلر مدهونة باللون الأصفر و منتهية باللون الأحمر الداكن لحجر القرميد و تم إستخدام حزم العزل  جزئيا  للمنشأ ليكون هنك إمكانية للسيطرة علي المناخ الداخلي للمنشأ.

و بمشاهدة الشكل النهائي لمنشآت سبرانج – بما في ذلك  كونه كن قبل منتجع التزلج، قسم الأشغال العامة– و الآن سكول ديستريكت، فقد شعر الشركاء الثلاثة بسعادة غامرة بأنهم إستطاعوا نقل المنشأ و تغييره ليتماشي و إحتياجات العميل. و حيث أن المرفق لم يكن بحاجة الي الهدم أو التخلص منه في النفايات فقد إستطاع المنشأ توفير قيمة علي المدي البعيد و تأثير سلبي منخفض علي البيئة. 

و مع إحتفاظ شركة سبرانج بخبرة تصل الي أكثر من قرن، فإنها تقوم بتوفير المنشآت الأطول عمرا و إعتمادا عليها و الأكثر تطورا من الناحية الفنية في العالم . إستطاعت جوردن سكول ديستريكت من إقامة منشأ سبرانج الذي تم إستخدامه كمرفق لصيانة الحافلات في وقت قصير و بأقل تكلقة عنه من إستخدام طرق البناء التقليدية نظرا  لمتطلبات الإنشاء المحدودة التي تحتاجها منشآت سبرانج في إقامة منشآتها.

Testimonial

"بمشاهدة الشكل النهائي لمنشآت سبرانج – بما في ذلك كون إستخدامه من قبل كمنتجع التزلج، قسم الأشغال العامة- و الآن سكول ديستريكت، فقد شعر الشركاء الثلاثة بسعادة غامرة حيث أنهم إستطاعوا نقل المنشأ و تغييره ليتماشي و إحتياجات العميل. و بما أن المرفق لم يكن بحاجة الي الهدد أو التخلص منه في النفايات فقد إستطاعوا توفير قيمة للمنشأ علي المدي البعيد و ولم يكن هناك تأثير سلبي علي البيئة. إن هذه الميزة تعتبر هامة خاصة بالنسبة للضغوط الموجودة و المستمرة التي تواجهها جميع الجهات الحكومية و الشركات و المشروعات المحلية لضرورة إستخدام المنتجات الصديقة  للبيئة و المسئولة عن سلامتها والتي تقوم علي توفير القيمة علي المدي البعيد و لا يكون لها تأثير سلبي علي البيئة."

Call