العربية
Market Sector

أول رحلة طيران (النصب التذكاري الوطني ذا برازرز)

أول رحلة طيران (النصب التذكاري الوطني ذا برازرز)
21
أكتوبر

تقع كيتي هوك في الإجزاء المتفرعة  بشمال كارولينا، و قد قامت المؤسسة بإقامة الذكري المئوية لرحلة الطيران الأولي و قامت خدمات المنتزهات الوطنية بتصميم و بناء ذا رايت برازر في الذكري الوطنية المائة للإحتفال بالسيد ويلبور و أورفيل رايت برحلتهم التاريخية التي مر عليها  ما يناهز 100عامت.

إن المبني التذكاري يضم قاعة بمساحة 000ر8 قدم مربع و يضم أيضا صالة عرض بمساحة 000ر11 قدم مربع تكفي لجلوس و إستيعاب 000ر1 شخص . يوجد عند النصب التذكاري هانجر له باب واحد من ناحية واحدة ليسمح بدخول تيار الهواء الي قاعة العرض. إن كفائة إستخدام الطاقة و الإضائة يتم توفيرها في المنشأ بما في ذلك الإضائة الخاصة بالمتحف.
تم إضافة ملحق بالمنشأ يضم أنظمة للأمان و مقاومة الحريق  ذات قوة عالية ، و قد تم تصنيعه من قطاعات الألومنيوم، فهو يتميز بالأمان عنه في إنظمة البناء التقليدية. و لأن طيدة الألومنيم لها قوة منخفضة مقارنة بنسبة الوزن، فهي  أقل سعرا و أسهل في عملية النقل والإنشاء عنها في معظم أنماط المباني الأخري. و بما أن قوة الألومنيوم تتزايد بمرور الوقت فإنها لا تحتاج الي عمليات صيانة كثيرة.
إن منشآت سبرانج ثتم تصميمها هندسيا و إنشائيا لمجابهة قوة رياح الأعاصير. بعد مرور فترة قصيرة من إقامة منشآت سبرانج إجتاح المنطقة إعصار إيزابيل. و نتيجة لهذه الظروف البيئية  الشديدة و في حين لم تستطع المباني التقليدية مثاومة رياح الأعاصير و أصابتها تلفيات بالغة   فقد إستطاعت منشآت سبرانج المصنعة من الأغشية المشدودة أن تقاوم هذه الرياح .
إن الجناح الذي أقيم فيه الإحتفال بالذكري الوطنية المائة في رايت برازرز يستمر كونه جزءا هاما بالنسبة للمعارض ذات الصلة بمجال الطيران، الإجتماعات، الحفلات الموسيقية و المناسبات الخاصة أثناء الإحتفالية المئوية و ما بعدها.

Testimonial

”  إن منشآت سبرانح تم إختيارها لعملية إقامة هذا الجناح الرفيع المستوي، و قد كان  الشكل الجمالي للمنشأ الذي تقوم علي توفيره الأغشية الإنشائية الملونة من نوعية تدلر ديبون يشكل  جزء هام من هذا الإختيار، كذلك التصميم الجذا ب للأبواب ذات الواقي، و هناك  أيضا عامل الكفائة في إستخدام الطاقة و أيضا إستخدام حزم العزل من الفايبر جلاس.”

Call